عادل خميس

الدوحة – قنا

 أكد عادل خميس اللاعب السابق للمنتخب القطري لكرة القدم، قدرة المنتخب الوطني على تجاوز نظيره الكويتي غدا الخميس في الجولة الثانية للمجموعة الأولى للتصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وقال خميس، في تصريحات لوكالة الأنباء القطرية قنا، إن الجماهير القطرية والكويتية تنتظر هذا اللقاء بشغف، خصوصا أن المنتخبين لم يلتقيا منذ فترة طويلة في مسار البطولات القارية والإقليمية والدولية، مشيرا إلى صعوبة المباراة على المنتخبين، إذ سيمنح فوز أي منهما دوافع كبيرة في تأمين الطريق نحو الوصول إلى مرحلة النهائيات في التصفيات المشتركة لمونديال 2026 وكأس آسيا 2027.

وأوضح أن المنتخب القطري يدخل اللقاء بمعنويات جيدة بعد فوزه بلقب بطولة كأس آسيا قطر 2023، وهو مطالب باحترام المنتخب الكويتي كمنافس له في هذه المواجهة، مؤكدا ضرورة اجتهاد اللاعبين لتحقيق الفوز وإسعاد الجمهور الذي ظل داعما لمسيرة المنتخب في جميع البطولات.

وأضاف أن الفوز على المنتخب الكويتي سيسهل مهمة المنتخب القطري في سباق التنافس في المجموعة، خصوصا أن مواجهة أخرى ستكون بين المنتخبين بعد خمسة أيام في الكويت، متمنيا أن يكون الفوز حليف المنتخب الوطني.

ودعا اللاعب السابق للمنتخب القطري، اللاعبين إلى الاستفادة من الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز، لكنه قال إن هذا لا يعني أن المنتخب الكويتي لا يملك مقومات فنية، فهناك لاعبون يملكون خبرة المناسبات الكبيرة سيكونون عونا لمنتخبهم.

ورأى عادل خميس اللاعب السابق للمنتخب القطري لكرة القدم، في ختام تصريحاته لـقنا، أن لاعبي المنتخب القطري عليهم مسؤولية كبيرة في مواجهة المنتخب الكويتي، لا سيما وأنها تأتي بعد شهر من التتويج بلقب بطولة كأس آسيا قطر 2023، وذلك لتأكيد الجدارة والبحث عن ورقة الترشح من المجموعة الأولى لنهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

شاركها.
Exit mobile version