سيرحب برشلونة بانتقال المغربي عبد الصمد الزلزولي إلى الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم في ظل امتلاك نصف بطاقته وحاجته إلى إنعاش خزائنه في الصيف المقبل.

وكان الزلزولي (22 عاماً) يرتبط بعقد مع الفريق الأول لبرشلونة منذ 2021، وانتقل لفترة على سبيل الإعارة في أوساسونا قبل أن ينضم إلى ريال بيتيس العام الماضي، لكن مع بقاء نصف ملكيته لبرشلونة.

ولم يظهر الزلزولي بالشكل المنتظر مع بيتيس، واكتفى بهدف وحيد في 20 مباراة بالدوري الإسباني، وسط تكهنات بإمكانية انتقاله إلى الدوري السعودي في الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة (دياريو سبورت) الإسبانية أن الزلزولي تلقى عرضاً بالفعل من فريق سعودي، وأن قيمته التسويقية تقترب من نحو 12 مليون يورو.

وكان تشافي هرنانديز مدرب برشلونة قد أعلن رحيله عن منصبه في نهاية الموسم الحالي، قبل أن يتراجع بعد الاتفاق مع الإدارة ويقرر البقاء لموسم إضافي، لذا فإنه من المستبعد أن يرغب في استعادة اللاعب المغربي، بل على العكس، فإنه سيرحب بانتقاله إلى أي فريق حتى يحصل على مقابل مادي يساعده في إبرام صفقات خلال الصيف المقبل.

واقترب برشلونة من الخروج من الموسم الحالي دون أي لقب، حيث ودع دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان، ويحتل المركز الثالث في الدوري الإسباني بفارق 14 نقطة عن ريال مدريد المتصدر الذي بات على أعتاب حصد اللقب.

“);
googletag.cmd.push(function() { googletag.display(‘div-gpt-ad-3341368-4’); });
}

شاركها.
Exit mobile version