حضر المران الأخير ورفع معنويات اللاعبين..

❖ عبد الناصر البار

شهد المران الختامي للعنابي أمس حضور سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني وزير الرياضة والشباب، وسعادة جاسم بن راشد البوعينين رئيس اتحاد الكرة، ومحمد خليفة السويدي نائب رئيس الاتحاد، وحرص سعادة وزير الرياضة والشباب على متابعة جانب من المران قبل مواجهة المنتخب الكويتي اليوم بالجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وآسيا 2027، والتقى سعادته مسؤولي المنتخب وأعضاء الجهازين الفني والإداري واللاعبون واطمأن على آخر التحضيرات الخاصة بالعنابي قبل المواجهة المهمة مساء اليوم ضد المنتخب الكويتي وأبدى إعجابه الشديد بالروح القتالية العالية والحماس الواضح في التدريبات قبل مباراة منتخب الكويت، ومتمنيا التوفيق لمنتخبنا لإسعاد الجماهير القطرية الوفية اليوم، ومواصلة التألق القاري بعد التتويج ببطولة كأس آسيا 2023 بالدوحة فبراير الماضي، والمضي قدما من اجل الوصول لنهائيات كأس العالم 2026 وضمان مشاركة مونديالية ثانية.

ماركيز لوبيز: هدفنا الوصول لمونديال 2026

قال الإسباني ماركيز لوبيز مدرب العنابي عن مواجهة الكويت اليوم ان جميع اللاعبين جاهزون للقاء وقال: الجميع متحفز لهذه المرحلة التي ستكون مختلفة تماما عن بطولة كأس آسيا 2023 التي توجنا بلقبها، وأضاف لوبيز هدفنا واضح في هذه التصفيات هو البحث عن الوصول لمونديال 2026، وقال نعلم بانه ستكون هناك ضغوطات علينا لاننا أبطال آسيا ولكن التأهل لن يكون سهلا.

وقال: نحترم المنتخب الكويتي مثل كافة المنتخبات وهم يعلمون انهم سيواجهون بطل اسيا وسيكون الخصم متحمسا ومتحفزا للقاء وستكون مباراة مهمة، واللاعبون على مستوى عال من الاحترافية والهدف يبقى الوصول لكأس العالم، وعن اعتزال حسن الهيدوس قال سيترك فراغا كبيرا للمنتخب في الملعب وغرفة الملابس وهناك رسائل كثيرة من اللاعب للاعبين واتمنى له التوفيق وعلينا التفكير في هذه المباراة المهمة.

جاسم جابر: نطمح للفوز

قال لاعب العنابي جاسم جابر ان مواجهة المنتخب الكويتي لن تكون سهلة والجميع يسعى للفوز وإضافة ثلاث نقاط جديدة لتعزيز الصدارة، وقال نشكر حسن الهيدوس على ما قدمه مع المنتخب لانه كان نعم القائد، واللاعب المثالي، وعن اللقاء قال مباراة اليوم صعبة للغاية مع المنتخب الكويتي بالجولة الثالثة من تصفيات الاسيوية المزدوجة، وعن الاجواء داخل المنتخب قال رائعة ونسعى لنتيجة إيجابية وان نخرج بافضل صورة ممكنة من اللقاء.

روي بينتو: العنابي الأقوى والأفضل

هنأ البرتغالي روي بينتو مدرب المنتخب الكويتي العنابي بعد فوزه بكأس آسيا وقال هنيئا للمنتخب القطري، ونعلم اننا سنواجه بطل اسيا وهو منتخب قوي وليس من السهل الفوز عليه، ولاعبو العنابي يمتلكون خبرة كبيرة، وقال قمنا بتحضيرات جيدة في مدينة ابوظبي وقمنا بتحضيرات على مستوى عال ولكن لدينا نقاط قوة وضعف ونسعى لتقديم مواجهة كبيرة امام منتخب يعتبر الاقوى والافضل. وعن الفوارق الفنية بين العنابي والمنتخب الكويتي قال خصمنا قوي ونريد تقديم لقاء كبير بغض النظر عن فارق الإمكانيات وقال نحن مطالبون بالاستحواذ على الكرة ومن يتحكم في ذلك بامكانه ان يسجل ويفوز، وعن تدعيم المنتخب ببعض اللاعبين الشباب قال نحن نسعى لبناء منتخب قوي خلال الثلاث سنوات القادمة من خلال الاعتماد على اللاعبين الشباب بالتنسيق مع مدرب الشباب.

فيصل زايد: جاهزون للقاء

قال فيصل زايد لاعب المنتخب الكويتي نحن جاهزون للقاء العنابي القوي وقال قمنا بتحضيرات جيدة لهذه المباراة، ونبارك للعنابي الفوز ببطولة كأس آسيا.  وتابع جاهزون للقاء العنابي والاكيد ان الجهاز الفني للعنابي وضع الخطة اللازمة لهذه المباراة.. وعن سبب تراجع المنتخب قال يمكن القول ان الظروف الإدارية اثرت على المنتخب وان شاء الله نعمل على العودة مستقبلا.. وتابع حسن الهيدوس قدم الكثير للمنتخب القطري وشكرا على ما قدمه لقطر والكرة الخليجية كنموذج لاعب ناجح وختمتها بانجاز تاريخي لدولة قطر.

شاركها.
Exit mobile version