باريس – قنا

 أكد ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أن الدعم الجماهيري سيكون له دور كبير أمام بوروسيا دورتموند الألماني /غدا/ في إياب الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال الخليفي، في تصريحات لوسائل الإعلام بعد تدريبات الفريق التي جرت اليوم، إن المباراة ستكون صعبة لذا ينتظر دعم ومساندة جماهير باريس سان جيرمان لدفع الفريق نحو الفوز، ووصفهم بأنهم اللاعب رقم 12.

وأشار إلى أن هناك تركيزا كبيرا من جانب لاعبي باريس سان جيرمان من أجل تحقيق الفوز، مشددا على أهمية تقديم أفضل مستوى ممكن وأنه يجب عدم الإفراط في الثقة لأنها مباراة حاسمة ومصيرية في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأوضح الخليفي أن لاعبي باريس سان جيرمان هم الأصغر سنا بين رباعي نصف النهائي، مؤكدا أن الدعم الجماهيري سيكون له دور كبير للغاية من أجل تحفيزهم لتحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية للمرة الثانية بعد نهائي 2020 الذي خسره الفريق الفرنسي أمام بايرن ميونخ الألماني بهدف نظيف.

وأعرب عن أمله في أن يتمكن نادي باريس من حسم المباراة والتأهل للنهائي، مشددا على أن المباراة بكل ما تحمله من تفاصيل تحمل أهمية كبيرة للغاية.

وكان باريس سان جيرمان قد خسر بهدف دون رد أمام الفريق الألماني في مباراة الذهاب ويتطلع للفوز بنتيجة أكبر في الإياب من أجل التأهل للمباراة النهائية.

شاركها.
Exit mobile version