الدوحة – موقع الشرق

كشف تقرير بريطاني، الإثنين، أن المدير الفني لنادي ليفربول الإنكليزي،  يورغن كلوب، مهدد بالغياب عن آخر مباراة له في الملاعب الإنكليزية في ختام  الدوري، وذلك حال حصوله على بطاقة صفراء المباراة المقبلة.

وأوضح موقع “ليفربول إيكو”  الإنكليزي، أن كلوب على بعد بطاقة صفراء من الإيقاف لمباراة واحدة، مما  يعني أنه لو حصل عليها خلال مباراة أستون فيلا الأسبوع المقبل، فسيغيب عن  المباراة الختامية على ملعب آنفيلد في 19 مايو الجاري.

وقرر كلوب وضح حد لمسيرته مع ليفربول بنهاية الموسم الجاري، بعد مشوار  بدأ منذ أكتوبر 2015، أعاد خلاله بطولة الدوري الإنكليزي إلى ليفربول بعد  غياب دام 30 عاما.

وأوضح “ليفربول إيكو” أن كلوب (56 عاما) سيكون عليه الحفاظ على هدوئه  خلال مباراة الأسبوع المقبل، حتى لا يحصل على بطاقة صفراء ثالثة تتسبب في  إيقافه لمباراة.

وحصد كلوب على بطاقتين ضد فريقي لوتون تاون وبيرنلي، بعد انفعالات قوية على الحكام.

وفاز ليفربول على توتنهام، الأحد، بأربعة أهداف لهدفين، ليعزز الفريق موقعه في المركز الثالث خلف أرسنال ومانشستر سيتي وفقا لموقع قناة الحرة الأمريكية.

ومنحت أهداف محمد صلاح وأندي روبرتسون وكودي جاكبو وهارفي إليوت، فريق  كلوب فوزا هو في أمس الحاجة إليه، بعدما حقق انتصارا واحدا في آخر 5  مباريات، لتتضاءل آماله في الفوز بالدوري.

ولا تزال أمام ليفربول، حسابيا، فرصة للفوز باللقب، إذ يبتعد بفارق 5  نقاط خلف أرسنال المتصدر قبل مباراتين على خط النهاية، و4 نقاط خلف مانشستر  سيتي، ثالث الترتيب والذي تتبقى له مباراة مؤجلة.

شاركها.
Exit mobile version