كأس أوروبا 2024.. منتخب سويسرا يتجاوز هنغاريا بثلاثة أهداف مقابل هدف

برلين – قنا

فاز المنتخب السويسري لكرة القدم على منتخب هنغاريا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم/السبت/، على استاد راين انرجي، في إطار مباريات الجولة الاولى من المجموعة الأولى من بطولة كأس أوروبا المقامة حاليا بألمانيا وتستمر حتى 14 يوليو المقبل.

أحرز أهداف المنتخب السويسري كل من كوادوه دواه وميشيل أيبشير وبريل إيمبولو في الدقائق (12 و45 و90)، بينما سجل بارناباس فارغا الهدف الوحيد لمنتخب هنغاريا في الدقيقة 66.

جاءت المباراة جيدة المستوى، تبادل خلالها الفريقان السيطرة على مجريات الأمور، وإن كانت الأفضلية للمنتخب السويسري في الشوط الأول الذي نجح خلاله في تسجيل هدفين.

وتفوق منتخب هنغاريا في العديد من فترات الشوط الثاني حتى نجح في تقليص الفارق وكان قريبا من التعادل، إلا أن المنتخب السويسري اعتمد على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة حقيقية على مرمى منافسه ومن إحداها سجل الفريق الهدف الثالث الذي حسم به أموره تماما.

وحصد منتخب سويسرا أول ثلاث نقاط له في البطولة واحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن المنتخب الألماني الذي فاز على اسكتلندا أمس بخمسة أهداف مقابل هدف، بينما بقي رصيد هنغاريا خاليا من النقاط بعد خسارة اليوم.

شاركها.
Exit mobile version