❖ الدوحة – الشرق

ينطلق اليوم لقاء الدوحة ثالث الجولات الماسية للموسم 2024، وذلك بداية من السادسة مساء على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر بمشاركة صفوة ومشاهير أم الألعاب بمشاركة 154 بطلا وبطلة، من شتى انحاء العالم سيتنافسون، لكسر الأرقام القياسية ومواصلة تحقيق المزيد من الإنجازات برياضة أم الألعاب العالمية.

ومن المتوقع أن يشتمل برنامج اليوم على منافسات قوية بعدد من السباقات والمسابقات التي تشهد صراعا شرسا على تحطيم المزيد من الارقام الشخصية والعالمية في 14 سباقا ومسابقة منها 7 منافسات للرجال ومثلها للسيدات، وتتضمن منافسات الرجال على مسابقة القفز الطويل ورمي الرمح بالاضافة الى سباقات 400 متر و400 متر حواجز و200 متر و1500 متر و3 الاف متر حواجز، في حين تشمل منافسات السيدات مسابقتي القفز بالزانة والوثب العالي وسباقات 1500 متر و5 الاف متر و800 متر و100 متر و100 متر حواجز.

طلال منصور: أفضل اعداد للاولمبياد

رحب طلال منصور امين السر المساعد بالاتحاد القطري لالعاب القوى ومدير الملتقى، بأبطال العالم والاولمبياد في الدوحة، مشيرا الى ان التنافس سيكون على اشده في ثالث الجولات الماسية من أجل أفضل الأرقام.

وأكد مدير الجولة ان اللجنة المنظمة العليا للجولة برئاسة محمد عيسى الفضالة قامت بجهود كبيرة على مدار الفترة الماضية من اجل وضع كافة اللمسات على مضمار وميدان استاد سحيم بن حمد بنادي قطر من اجل اخراج الحدث بافضل صورة ممكنة تليق بسمعة قطر التنظيمية.

واشار طلال منصور الى ان المشاركين يضعون نصب اعينهم تحقيق افضل الارقام في لقاء اليوم، للوقوف على مدى جاهزيتهم البدنية والفنية لدورة الالعاب الاولمبية باريس 2024 والحصول على جرعة معنوية مهمة قبل هذا التحدي المرتقب.

عبدالهادي السهلي: أكثر من 100 قناة تنقل الحدث

أكد عبدالهادي السهلي مدير الإعلام والبث لجولة الدوحة للدوري الماسي ان الحضور الإعلامي الدولي الكبير في هذه النسخة يؤكد ما تحظى به دولة قطر من سمعة طيبة خلال استضافاتها السنوية للدوري الماسي سواء على مستوى الضيافة والاقامة او النقل واماكن التدريب وغيرها من المرافق التي تخدم البطولة، وقال السهلي في تصريحات إعلامية” من المرتقب ان يتم نقل منافسات هذه الجولة عبر اكثر من 100 قناة، لا سيما وان البطولة تشهد مشاركة 154 بطلا وبطلة كما تم اعتماد اكثر من 98 صحفيا محليا ودوليا لتغطية هذا الحدث الماسي من منصة الإعلاميين باستاد سحيم بن حمد بنادي قطر”.

شاركها.
Exit mobile version