الريان يحسم لقب الدوري العام لكرة اليد قبل جولتين من النهاية

الدوحة – قنا

حسم الريان لقب الدوري العام للرجال لكرة اليد لصالحه قبل جولتين من نهاية المسابقة، بعد فوزه على العربي بنتيجة 32 – 24 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على صالة الدحيل الرياضية ضمن الجولة السادسة عشرة من الدوري.

وفرض الريان تفوقه في الشوط الأول الذي أنهاه بواقع 17 – 11 قبل أن يواصل أفضليته في الشوط الثاني ويحسم في النهاية الفوز لصالحه بفارق ثمانية أهداف.

ورفع الريان رصيده بهذا الفوز إلى 45 نقطة، ضمن بها التتويج باللقب للمرة الخامسة عشرة في تاريخه، بغض النظر عن نتيجة مباراتيه المتبقيتين أمام الدحيل والشمال، فيما أصبح رصيد العربي 40 نقطة في المركز الثاني وفقد فرصته في الحصول على لقب الدوري.

وفي مواجهات أخرى، فاز الدحيل على الوكرة بنتيجة 27 – 26، ليرفع رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثالث، مقابل 30 نقطة للوكرة في المركز السادس.

كما فاز الأهلي على الشمال بنتيجة 25 – 24، ليرتفع رصيد الأهلي إلى 35 نقطة في المركز الرابع ويصبح رصيد الشمال 19 نقطة في المركز العاشر.

وفاز السد على الغرافة بنتيجة 37 – 33، ليصل رصيده إلى 28 نقطة في المركز السابع، مقابل 32 نقطة للغرافة في المركز الخامس، كما فاز قطر على الخور بنتيجة 27 – 26، ليرفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز التاسع ويحل الخور في المركز الثامن بنفس الرصيد.

ويعد الريان صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالدوري العام للرجال لكرة اليد، حيث أحرز اللقب 14 مرة.

شاركها.
Exit mobile version