❖ محمود النصيري

كشفت اللجنة المنظمة العليا لمنافسات لقاء مجموعة شاطئ البحر الدوحة 2024 – عن تفاصيل استضافة قطر لثالث جولات الدوري الماسي لألعاب القوى للعام الحالي والتي ستقام الجمعة القادم بداية من السادسة مساء على ميدان ومضمار استاد سحيم بن حمد بنادي قطر بمشاركة 154 بطلا وبطلة من بينهم نخبة من أساطير أم الألعاب العالمية ومن حَمَلة الميداليات الأولمبية والذين سيتنافسون في 14 سباقا ومسابقة لكسر الأرقام القياسية ومواصلة تحقيق المزيد من الإنجازات العالمية برياضة أم الألعاب.

وترأس الاجتماع محمد عيسى الفضالة رئيس الاتحاد القطري لألعاب القوى ورئيس اللجنة المنظمة بحضور طلال منصور مدير البطولة وعدد من أعضاء اللجنة المنظمة للحدث الماسي المرتقب.

واستعرض الاجتماع آخر التحضيرات التنظيمية والتجهيزات الخاصة باستقبال الوفود والأبطال، للبطولة.

محمد عيسى الفضالة رئيس الاتحاد: جددنا تنفيذ معايير الاستدامة

طالب محمد عيسى الفضالة رئيس الاتحاد ورئيس اللجنة المنظمة لجولة الدوحة الماسية أعضاء اللجنة المنظمة ومسؤولي الاتحاد ببذل قصارى جهدهم من أجل تنظيم الملتقى بأفضل صورة ممكنة ومواصلة التميز والإبهار لجولة الدوحة التي فازت بجائزة الأفضل في موسم 2023. وقال: كل الأمور جاهزة لاستضافة نسخة مبهرة من لقاء الدوحة تأكيدا على سمعة قطر التنظيمية، كما أننا جددنا تنفيذ معايير الاستدامة لهذا العام تماشيا مع حصول الاتحاد القطري على شهادةِ نظام إدارة الأحداث المستدامة أيزو 20121 العالمية في العام الماضي، وهو ما يزيد من حجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا لإنجاح الحدث وإخراجه بالصورة التي تليق باسم قطر.

وأشار رئيس اللجنة المنظمة أن هذه النسخة ستكون استثنائية على كافة المستويات باعتبارها تشكل البروفة القوية للأبطال المشاركين قبل دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، حيث إن بعض المشاركين يتطلعون لكسر أرقامهم الشخصية أو الأرقام القياسية المسجلة من أجل الاطمئنان على الجاهزية العالية للأولمبياد.

شاركها.
Exit mobile version