حظيت بعثة المنتخب القطري للرماية باستقبال حافل في مطار حمد الدولي لدى عودتها الى الدوحة بعد مشاركتها في البطولة العربية لرماية المسدس والبندقية 10 أمتار والتي استضافتها مدينة بني خلاد التونسية بمشاركة 134 راميا يمثلون 9 دول وهي قطر والسعودية والكويت والعراق والجزائر والإمارات ومصر وموريتانيا بالإضافة إلى تونس البلد المستضيف.
واختتم منتخبنا الوطني مشاركته بالبطولة العربية بإحراز 9 ميداليات ملونة بواقع ذهبيتين وفضية و6 برونزيات في إنجاز جديد للرماية القطرية التي تواصل رفع الراية الوطنية عاليا في كل المحافل الخارجية.
وعقب وصول البعثة طوق ابراهيم المهندي مشرف المنتخب واحمد خالد درويش اداري المنتخب أعناق ابطالنا بالورود في لفتة طيبة تؤكد أهمية الانجاز الذي حققوه في البطولة العربية.
ومن جهته هنأ الدكتور مشعل ابراهيم النصر رئيس الاتحاد ابطالنا بحصولهم على تسع ميداليات ملونة مشيدا بالمستويات الرائعة التي قدمها رماتنا في منافسات المسدس والبندقية 10 أمتار، مشيرا الى ان ما تحقق في البطولة العربية بتونس يؤكد ان الرماية القطرية تسير في الاتجاه الصحيح من اجل تحقيق المزيد من الانجازات في قادم الاستحقاقات الخارجية.

شاركها.
Exit mobile version