الدوحة – الشرق

بعد منافسات قوية ومثيرة أسدل الستار على دور المجموعات في بطولة السيلية الرمضانية بنسختها الثانية، والتي يقيمها الجهاز الشبابي بنادي السيلية تحت رعاية وزارة الرياضة والشباب وتنظيم شركة تبيان الإعلامية.

وفي ختام مباريات دور المجموعات التي شارك فيها 12 فريقاً ولعب كل فريق مباراتين أسفرت النتائج عن تأهل فريق لبصير حامل اللقب للدور ربع النهائي متصدراً المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة بعد فوزه على برزان الذي رافقه كوصيف رغم الخسارة، وخروج فريق كتارا بعد خسارته في المباراتين التي خاضهما.

وعن المجموعة الثانية حجز فريق الشقب مقعدا في الدور الربع النهائي كمتصدر وجاء فريق مدرسة ابن سينا كوصيف، في حين لم يحالف الحظ فريق شباب معيذر في كلتا المباراتين التي خاضهما في البطولة التي ودعها مبكراً.

وشهدت المجموعة الثالثة صعود فريقا الوجبة وشباب أم صلال للدور ربع النهائي على حساب أبو سدرة الذي ودع البطولة مبكراً، في حين تألق السيلية وتأهل إلى الدور الثاني بالعلامة الكاملة عن المجموعة الرابعة إلى جانب الرهيب الذي حل وصيفا متقدما على الرميلة.

ويتصدر عبدالله الكبيسي لاعب السيلية قائمة هدافي البطولة برصيد 10 أهداف،  ويلاحقه سلطان البريدي لاعب الشقب بـ 7 أهداف .

ويقام الدور ربع النهائي اليوم الجمعة وغداً السبت، حيث يواجه فريق لبصير الجمعة 22 مارس 2024 فريق مدرسة ابن سينا عند تمام الساعة التاسعة والربع مساءً، ويلعب الشقب وبرزان عند الساعة العاشرة والنصف.

كما يلتقي يوم السبت 23 مارس 2024 السيلية وشباب أم صلال عند تمام الساعة التاسعة والربع مساءً، ويلعب الوجبة مع الرهيب عند الساعة العاشرة والنصف.

من جهة أخرى أعلنت اللجنة المنظمة عن مفأجآتين جديدتين للجمهور ، حيث سيتم تنظيم مباراة استعراضية ثانية بين قدامى لاعبي السيلية ومؤثري مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد المباراة الأولى التي جمعتهما في افتتاح البطولة وانتهت بفوز قدامي لاعبي السيلية بنتيجة 2-1، كما ستشهد مواقف نادي السيلية الجنوبية تجمعاً للسيارات الكلاسيكية عند الساعة الثامنة والنصف ليتمكن عشاق السيارات القديمة من الاستمتاع واستكشاف هذه الفئة من السيارات .

وسيجرى بين أشواط مباريات ربع النهائي كما في مباريات دور المجموعات مسابقات وجوائز للجمهور المتواجد، وسيتم سحب اسم الفائز بمسابقة شبكة نبراس قطر على الانستغرام وتسليم الجائزة للفائز، وهي عبارة عن آيباد 9 مقدم من السوق البلدي والبلدي إكسبرس.

وتحظى نسخة هذا العام من البطولة بدعم كبير من السوق البلدي – بلدي إكسبرس – شركة كيبكو (الراعي الماسي)، و مركز ماربل الطبي (الراعي الطبي)، وباور زون جم (الراعي الرياضي) وغيرهم من الجهات والمؤسسات الراعية، مما يعكس الاهتمام الواسع بهذه البطولة المجتمعية.

جدير بالذكر أن بطولة السيلية الرمضانية هي بطولية رياضية مجتمعية، تهدف إلى استقطاب المجتمع القطري للرياضة، وخلق روح رياضية تنافسية تفاعلية، ودعم رسالة وزارة الرياضة والشباب ” شبابٌ فاعلٌ ومسؤولٌ ذو حسٍّ وطني، ومجتمعٌ ممارسٌ للرياضة “.

شاركها.
Exit mobile version