اختتمت، السبت، بطولة السعودية للملاكمة المفتوحة للسيدات، وذلك على حلبة نادي ذوي الهمم بمنطقة الرياض.

وشارك خلال البطولة التي استمرت لـ4 أيام 170 لاعبة من مختلف الجنسيات بمشاركة 15 نادياً، واستمرت لمدة 4 أيام، حيث انطلقت في الأول من مايو (أيار) الحالي.

من ناحيته، كشف عبد الله الحربي، رئيس الاتحاد السعودي للملاكمة، أن هذه البطولة شهدت مشاركة غير مسبوقة للملاكمات من جميع مناطق المملكة، بعدد 170 لاعبة من مختلف الجنسيات مثلن 15 نادياً، كما سجلت متابعة جماهيرية غفيرة.

وأضاف: «إقامة مثل هذه البطولات هي فرصة كبيرة لاكتشاف مواهب جديدة، ورفع التنافسية لدى اللاعبات قبل خوض البطولات الإقليمية والقارية والدولية في المستقبل القريب».

من جهتها، قالت رشا الخميس، نائبة رئيس الاتحاد السعودي للملاكمة، إن البطولة حققت الهدف الذي أقيمت من أجله، وهو تعزيز الثقة بلاعبات الملاكمة وخلق منافسات خاصة بهن بشكل مستمر، لذا حرصنا دائماً أن ننوّع في المنافسات على مدار العام.

وتابعت: «اللاعبة السعودية أثبتت أنها قادرةٌ على تحقيق الإنجازات الخارجية، ورفع العلم السعودي في المحافل الدولية، وهذا يعني أننا يجب أن نواكب هذه الرغبة والطموح لتحقيق الهدف المنشود، ولا ننسى الدعم اللامحدود الذي تلقاه الرياضة من قبل القيادة، وهذا أكبر دافع لنا لتحقيق مزيد من النجاحات».

“);
googletag.cmd.push(function() { googletag.display(‘div-gpt-ad-3341368-4’); });
}

شاركها.
Exit mobile version