انضم المهاجم المخضرم الأوروغوياني إدينسون كافاني المتحرر من عقده مع فالنسيا الإسباني إلى بوكا جونيورز، حسب ما أفاد النادي الأرجنتيني عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت وكالة الصحافة الفرنسية إن كافاني البالغ 36 عاماً، والذي سيرتدي القميص الرقم 10، سيوقع عقداً حتى ديسمبر (كانون الأول) 2024، ومن المتوقع أن يصل إلى العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس في الساعات المقبلة للانضمام إلى زملائه الجدد؛ تحضيراً لدور ثمن النهائي من مسابقة كوبا ليبرتادوريس.

وقال النادي في رسالة نُشرت عبر حسابه على «تويتر» مصحوبة بمقطع فيديو لبعض أهدافه وقميصه الجديد بالرقم 10 «سعداء بقدومك إلى المنزل».

والقميص رقم 10 هو غال جداً بالنسبة للمنتمين إلى النادي الأرجنتيني كونه الرقم الذي كان يحمله الأسطورة الراحل دييغو مارادونا عندما مثّل الفريق في الثمانينات الميلادية.

ويصل المهاجم التاريخي للمنتخب الأوروغوياني (58 هدفاً في 136 مباراة دولية) المكنى «الماتادور» إلى الأرجنتين بعدما تحرر من عقده مع فالنسيا، وأعلن مرات عدة عن رغبته بالانضمام إلى بوكا جونيورز.

ودافع كافاني عن ألوان أندية باليرمو ونابولي الإيطاليين وباريس سان جرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي وفالنسيا، ليضع حداً لمسيرة في القارة العجوز استمرت 17 عاماً سجل خلالها 262 هدفاً.

شاركها.
Exit mobile version