قطر الخيرية

إسلام آباد – قنا

قامت قطر الخيرية، من خلال مكتبها في باكستان، ببناء مدرسة ثانوية تضم مرافق أساسية لدعم الاحتياجات التعليمية في قرية لاو النائية بمنطقة جهانج في إقليم البنجاب، حيث تستوعب أكثر من 700 طالب.

وذكرت قطر الخيرية، في بيان لها، أن هذا المشروع يأتي إدراكا منها لأهمية التعليم الجيد في تنمية المجتمع، وفي إطار جهودها المستمرة في تعزيز التعليم والتنمية في المناطق الأكثر احتياجا عبر العالم، ويهدف إلى توفير بيئة تعليمية مثالية تساهم في تحقيق النجاح الأكاديمي والاجتماعي للطلاب.

وأوضحت أن المدرسة تتضمن عدة فصول دراسية وصالة كبيرة متعددة الاستخدامات، بالإضافة إلى مبان إدارية ومقصف ودورات مياه، فضلا عن تجهيزها بالأثاث اللازم لتلبية احتياجات الطلاب والمعلمين.

ولفت البيان إلى أن المشروع ترك أثرا إيجابيا كبيرا على المجتمع المحلي، وأدى إلى زيادة ملحوظة في عدد الطلاب الملتحقين بالتعليم، وتوفير بيئة مناسبة للتحصيل الدراسي.

كما حظي المشروع بتقدير وإشادة الجهات المحلية في باكستان، حيث عبر عبدالله خرم نيازي نائب المفوض في منطقة جهانج، عن سعادته وتقديره لأهل الخير في قطر ولقطر الخيرية على بناء المدرسة الثانوية، والتزامهم الثابت بتنمية المجتمع.

شاركها.
Exit mobile version