أعلن نادي ضمك عبر حسابه على منصة «إكس» أهدافه الاستراتيجية للأعوام من 2027 – 2023، وتنص على أن يكون النادي واجهة رياضية اجتماعية ثقافية تنافسية ونموذجاً إدارياً ومالياً مثالياً على المستويين المحلي والدولي.

بينما تتركز الرسالة الثانية على تحقيق الرؤية والمستهدفات والطموحات من خلال التنافس الرياضي والثقافي، وتعزيز الأثر المجتمعي بتميز مؤسسي، محققين بذلك الاستدامة المالية في بيئة عمل جاذبة إدارياً، ساعين لجذب وتطوير وصقل المواهب الرياضية.

أما القيم الرئيسية فهي مبدأ الشفافية والنزاهة، بالإضافة لروح الفريق وتعزيز قيم المبادرة والتطوع والانضباط، وجعلها منهجاً رئيسياً يُحتذى به.

وتنوعت الأهداف ما بين الأداء المالي والأداء الرياضي والأداء الإداري والتفاعل الجماهيري. وارتكز الأداء المالي على ثلاث نقاط رئيسية هي تحقيق مستوى عالٍ في الاستدامة المالية والاستقرار المالي، والالتزام بالموازنة السنوية، وتحقيق الكفاءة المالية.

كما جاءت أهداف الأداء الإداري في خمس نقاطٍ رئيسية تمثلت في بيئة عمل جاذبة ومحفزة للأداء، وتعزيز فاعلية الحوكمة وتطوير العمل الإداري في النادي، وتحسين وتطوير البنية التحتية والتحول الرقمي.

فيما كانت نقاط الأداء الرياضي تتركز على تحقيق نتائج مميزة للفريق الأول لكرة القدم، وتطوير الألعاب الفردية والجماعية، وأيضاً استقطاب الناشئين ورعاية اللاعبين الموهوبين، وتأهيلهم إضافة إلى زيادة عدد ألعاب النادي.

وكان التفاعل الجماهيري إحدى أهم النقاط الرئيسية التي تعاني منها المنطقة بشكل عام خلال مباريات كل من ضمك وأبها، وتركزت النقاط الرئيسية في زيادة الجماهير، وتعزيز الولاء، وتعزيز الشراكات المجتمعية والتكامل مع الجهات ذات العلاقة، وتعزيز المسؤولية الاجتماعية، ورفع مستوى رضا أصحاب المصلحة والانتشار الدولي.

“);
googletag.cmd.push(function() { googletag.display(‘div-gpt-ad-3341368-4’); });
}

شاركها.
Exit mobile version