أشار البرازيلي شاموسكا مدرب فريق التعاون بأن فريقه لم يستغل الكثير من الفرص التي سنحت له أمام الفيحاء ليخرج متعادلاً بهدف لمثله في الجولة 33 من الدوري السعودي للمحترفين.

وتحدث شاموسكا في المؤتمر الصحافي: هناك الكثير من الفرص السانحة لتحقيق الفوز وإحكام القبضة على المركز الرابع والتأهل لدوري أبطال آسيا.

وأضاف: كان ينقصنا الدقة في منطقة الأمام، ولكن هذا لا يعني أننا لم نقدم أداء رائع، بالعكس كنا الأفضل ونستحق الفوز، موضحاً: بلا شك الفيحاء قدم مباراة رائعة، ولعب في آخر 10 مباريات بأربعة مدافعين بعكس اليوم لعب أمامنا بخمسة مدافعين.

وختم مدرب التعاون حديثه: اليوم نطوي صفحة لقاء الفيحاء، ونبدأ العمل لمباراة الاتفاق في الجولة القادمة، ويجب علينا الفوز أمام جماهيرنا وحسم بطاقة التأهل للبطولة الأسيوية.

رازوفتيش مدرب فريق الفيحاء خلال المباراة (تصوير: سعد الدوسري)

من جانبه، تحدث الصربي فوك رازوفيتش، مدرب الفيحاء، قدمنا مباراة رائعة جداً، من أمام فريق جيد وممتاز، وواجهنا عدد من المشاكل في بعض فترات هذا الموسم

وأضاف: بالتأكيد التعادل واقعي بين الفريقين، ونحن راضين على ما قدمناه في هذا الموسم والجميع يتفق على ذلك.

وأختتم الصربي حديثه في المؤتمر الصحافي رداً على سؤال “الشرق الأوسط” حول تراجع مستوى النيجيري نواكايمي في هذا الموسم، وقال : المهاجم نواكايمي ليس بمستواه، ولست أدافع عنه، ولكن اي لاعب يعود بعد الإصابات المتكررة، من الطبيعي أن يتغير ويتراجع مستواه.

“);
googletag.cmd.push(function() { googletag.display(‘div-gpt-ad-3341368-4’); });
}

شاركها.
Exit mobile version