مطراش 2

الدوحة – موقع الشرق

ذكرت وزارة الداخلية أن تطبيق مطراش2، يتيح من خلال الخدمات الأمنية بنافذة الشرطة المجتمعية، وذلك في في إطار جهود الوزارة في مجال تحقيق الأمن والسلامة وتعزيزاً الشراكة المجتمعية .

وقالت الوزارة في منشور على حسابها بنصة إكس :  يتيح تطبيق مطراش2، من خلال الخدمات الأمنية بنافذة الشرطة_المجتمعية، الإبلاغ عن (بناية مهجورة، مخالفة ضوابط، بيع ممنوعات، إتلاف مرفق، تعريض السكان للخطر).

وأشارت الوزارة أنه يمكن الشخص إرسال ملاحظة والتقاط صورة بشأن (بناية مهجورة، مخالفة ضوابط، بيع ممنوعات، إتلاف مرفق، تعريض السكان للخطر)، وذلك عن طريق الدخول إلى التطبيق  ثم الدخول إلى نافذة الشرطة المجتمعية ثم نافذة الخدمات الأمنية ، وبعد ذلك تعبئة البيانات المطلوبة.

 

هذا وتتنوع الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الوزارة عن طريق موقع الخدمات الإلكترونية لتشمل خدمات سمات الدخول، وخدمات الإقامات، وخدمات المرور، وخدمات تصاريح السفر وخدمات إشعار السفر، وخدمات النظم الأمنية، وخدمات شهادات عدم الممانعة، وخدمات البلاغات، والخدمات العامة (الاستعلامات والطلبات)، وخدمات البطاقات الذكية، وخدمات الشرطة المجتمعية، وخدمات الدفاع المدني.

شاركها.
Exit mobile version