شعار جامعة الدراسات العليا

الدوحة – قنا

احتفت جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال HEC Paris في قطر، إحدى الجامعات الشريكة لمؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، بتكريم دفعة جديدة من خريجي برنامجي الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال الدولي والماجستير المتخصص في إدارة وحدة الأعمال الاستراتيجية، وذلك خلال حفل رفيع المستوى نظمته مؤسسة قطر مساء اليوم للجامعات الشريكة في مركز قطر الوطني للمؤتمرات.

وشهد حفل التخريج تكريم 77 خريجا أكثر من نصفهم (59 بالمئة) قطريون، بينما شكلت السيدات 56 بالمئة من إجمالي الخريجين. ويسلط هذا التنوع الضوء على إسهامات جامعة HEC Paris في قطر في بناء المواهب الوطنية وسد الفجوة بين الجنسين في مكان العمل، وبما ينسجم مع أهداف رؤية قطر الوطنية 2030 ويدعم الابتكار من خلال الشمولية.

وأكد الدكتور بابلو مارتين دي هولان، عميد جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال HEC Paris في كلمته خلال الحفل على أهمية الرحلة التحولية التي عاشها الخريجون، وجاهزيتهم لتبني التحديات الجديدة، وقيادة التغيير الإيجابي والمستدام في المنظمات التي يعملون فيها ومجتمعاتهم، مشيرا إلى أن أفكارهم المتنوعة أسهمت في إثراء البيئة التعليمية في الجامعة مما عزز فرص النمو والتطور بشكل كبير.

وهنأ الدكتور بابلو مارتين دي هولان، الخريجين لما حققوه من تطور على المستوى الشخصي، وحثهم على مواصلة تطبيق مبادئ التعلم والابتكار التي اكتسبوها في الجامعة في جميع مساعيهم المهنية والشخصية. ودعاهم للمشاركة في حفل التخرج المرتقب في يونيو في الحرم الرئيسي للجامعة في العاصمة الفرنسية، حيث سينضمون إلى المشاركين من جميع دفعات خريجي جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال HEC Paris.

وتأكيدا على إنجازات خريجي الجامعة، شهد الحفل تكريم كل من غانم شاهين السليطي ونايف محسن اليافعي، خريجي برنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال، بجائزة مؤسسة قطر للتميز المرموقة. وتحتفي الجائزة، بالتميز الأكاديمي والتطور الشامل.

وتواصل جامعة HEC Paris رحلتها في التأثير الإيجابي بالمجتمع ودعم التميز في قطر والمنطقة منذ انضمامها إلى مؤسسة قطر في عام 2010. ومع وصول عدد خريجي برامج التعليم التنفيذي التي توفرها الجامعة لأكثر من ألف خريج، تؤكد المؤسسة التزامها بدعم قادة قطاع الأعمال المستقبليين والمساهمة في رسم ملامح الاقتصاد المعرفي في قطر.

شاركها.
Exit mobile version