تعود الكاتبة هديل صابر بـإصدارها الجديد”مسافة عناق”، وذلك بعد كتابيها “على ضفاف الغياب” و”أتوكأ عليّ”، أهدت كتابها الجديد إلى روح أخيها الذي غادر الحياة مبكراً مما جعلها تتردد في إصداره إلا أن الحياة تسير بديناميكية ألزمتها المضي نحو إصداره في هذا التوقيت بتشجيع من السيدة مريم السليطي صاحبة دار يلدز وتعاون دار الشرق للطباعة والنشر والتوزيع التي أشرفت على تصميمه وطباعته.

والكتاب يتضمن نصوصا نثرية منها ما يمس الكاتبة ومنها أستوحيت من مواقف رصدتها إلا أنها ترجمتها وفق رؤيتها ونظرتها للأشياء. هذا الكتاب يحمل اسماً كل يفهمه حسب ما يمر به من حالة، فمسافة العناق هي المسافة بين الشخص وأحب أشيائه، فهناك من يجد المسافة بينه وبين من غيبه الموت، وهي نفسها المسافة التي تباعد بين حبيبين وهي ذاتها المسافة التي تقف بين الشخص وأحلامه، هذا الإصدار يأتي بمقاس A5، يستهل بإهداء إلى روح أخ الكاتبة، ومن ثم الإهداء الثاني ثم المقدمة التي اختارت الكاتبة أن تتحدث للقرّاء وكأنها تتحدث إليهم مباشرة مختارة أسلوبا إبداعيا في التواصل مع الجمهور، محاولة منها لكسر الحواجز.
وستوقع الكاتبة إصدارها الجديد من خلال دار يلدز، يوم 14 الجاري. داعية الجميع إلى حضور حفل التدشين، واقتناء الكتاب ممهوراً بتوقيعها.

شاركها.
Exit mobile version