وصف البرتغالي فيتور بيريرا، المدير الفني لفريق الشباب، مواجهة فريقه ضد الرائد بأنها كانت صعبة، رغم تحقيق الفوز بهدفين نظيفين، وذلك لأن الرائد فريق يجيد اللعب بتكتل دفاعي جيد.

وقال بيريرا، في المؤتمر الصحافي الذي أعقب اللقاء، إن المباراة يعيبها فقط التوقفات الكثيرة، التي لا يجب أن تحدث في دوري كبير مثل الدوري السعودي، على حد تعبيره.

وقال المدير الفني لفريق الشباب أيضاً: «تحكمنا في مجريات المباراة، وسجلنا هدفين، وظفرنا بفوز مستحق، غالبية الأندية التي يواجهها الشباب تلعب بأسلوب التكتل الدفاعي، لكننا نعمل دائماً على خلق الفرص السانحة للتسجيل، وهو ما نجحنا به».

واختتم البرتغالي الذي نجح مع نهاية الجولة الثلاثين بقيادة فريقه للمركز السادس تصريحاته قائلاً إنه لم يبدأ بعد في التفكير في مواجهة الأهلي المقبلة، معطياً الفرصة للاعبيه للاحتفال بالفوز على الرائد، ومن ثم أخذ يوم غد راحة قبل أن يبدأ الإعداد للقاء الأهلي.

من جهته، هنأ الكرواتي إيغور جوفيتشفتش، المدير الفني لفريق الرائد، خصمه الشباب على تحقيق الفوز، مشيراً إلى أن خصمه يمر بفترة جيدة، ما جعل المباراة صعبة على لاعبي فريقه.

وقال جوفيتشفتش: «كنا جيدين في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني استغل الشباب فرصتين وسجل هدفين، ربما لافتقادنا التركيز في بعض الفترات»، مضيفاً: «بعض لاعبينا، أمثال محمد فوزير وأمير سعيود، يعانون من الإرهاق، وحاولنا قدر المستطاع الخروج بنتيجة إيجابية لكننا لم نتمكن من ذلك».

وأشار المدير الفني لفريق الرائد إلى حتمية أن يحقق فريقه الفوز في المباراة المقبلة على خصمه الطائي، مشبهاً المباراة بأنها كالمباريات النهائية، كما دعا جماهير الرائد للحضور بكثافة في المدرجات.

واختتم جوفيتشفتش تصريحاته في المؤتمر الصحافي، قائلاً: «لا بد أن يلعب فريقنا في المباريات المتبقية بتركيز ذهني عالٍ، من بداية المباراة وحتى نهايتها».

“);
googletag.cmd.push(function() { googletag.display(‘div-gpt-ad-3341368-4’); });
}

شاركها.
Exit mobile version