بالشراكة مع فيفتي ون إيست..

– البوتيك الجديد يوفّر للزبائن بيئة ساحرة لاكتشاف إبداعات بوشرون الرائعة من المجوهرات

– يعدّ الفرع الثالث عشر في الخليج والثاني في الدوحة إلى جانب فرع لاجونا مول

بالشراكة مع فيفتي ون إيست، أزاحت بوشرون الستار عن فرعها الجديد في مجمّع ڤيلاجيو مول في قطر. وقد أقيم حفل الافتتاح في قسم ڤيا دومو بحضور سعادة السيد جان باتيست فافر، سفير الجمهورية الفرنسية لدى دولة قطر، بالإضافة إلى السيد بدر الدرويش، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لفيفتي ون إيست، والسيد سعود الدرويش، نائب رئيس مجلس إدارة شركة الدرويش القابضة، والسيد تييري لامورو، رئيس الشؤون التجارية في شركة بوشرون العالمية، والسيدة جيرالدين دو فولبيان، المدير العام لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا والولايات المتحدة، والسيد ألبان بينو، مدير العلامة التجارية لمنطقة الشرق الأوسط، بالإضافة إلى العملاء الكرام ونخبة من ممثلي وسائل الإعلام.

ويأتي هذا الافتتاح ضمن سلسلة من الافتتاحات الحديثة في المنطقة، حيث تعزّز دار بوشرون حضورها في الشرق الأوسط. ويعدّ هذا الفرع الثالث عشر في الخليج والثاني في الدوحة إلى جانب فرع لاجونا مول الذي افتُتح في عام 2011.

بيئة ساحرة

يوفّر بوتيك ڤيلاجيو مول للزبائن بيئة ساحرة لاكتشاف إبداعات بوشرون الرائعة من المجوهرات. وعلى غرار جميع الفروع في شبكة بوشرون العالمية الواسعة، يتميّز هذا المتجر بديكوراته التي تعكس جوهر الفرع الرئيسي في 26 ساحة فاندوم في باريس، حيث صُمّمت فضاءاته لتشعّ بدفء منزل عائلي مميّز، مع الحفاظ على تألّق الهندسة المعمارية والتصميم الفرنسي التقليدي، ما يجعل الزبائن يشعرون بالراحة والانتماء.

جمالية طراز الـ “آرت ديكو”

وفي هذا المتجر الجديد، تتردّد أجواء هذه البيئة الرحبة في صالون كبار الشخصيات، حيث يستلهم الديكور من جمالية طراز الـ “آرت ديكو”، مع التركيز على الهندسة المعمارية والتباينات اللونية. فمن بين جميع صانعي المجوهرات الذين استقوا إلهامهم من تلك الحركة الإبداعية، تبرز بوشرون بإنتاجها الغزير، ما يجعلها اسمًا رائدًا في مجال المجوهرات التي تحمل سمات ورموز طراز الآرت ديكو. واستنادًا إلى هذا التراث الغني، يتميّز الصالون الخاص بخطوط هندسية قوية وتباينات لونية بألوان الذهب، والبرتقالي، والأزرق، مع عرض أعمال فنية مصمّمة خصيصًا للمتجر متوافقة مع طابع تلك الحقبة الفنية. وقد كلّفت دار المجوهرات الفرنسية الرسام فينسان رولان بإعادة إنتاج أربع لوحات من تراث الآرت ديكو، ما يضفي لمسة فنية على المكان.

وللاحتفال بالافتتاح، تمّ نقل عقد علامة الاستفهام Lierre de Paris من باريس مع السوار، والخاتم، والساعة المطابقة له. ويمثّل هذا العقد الاستثنائي روح بوشرون الرائدة في مجال المجوهرات الفاخرة، وتراثًا متجذّرًا في الابتكار والإبداع. وقد غدا عقد علامة الاستفهام، الذي صمّمه فريديريك بوشرون، علامةً ثوريةً في تاريخ المجوهرات كتعبير عن استقلال المرأة وحريتها.

أرقى وأحدث دور المجوهرات الفرنسية

وإلى جانب المجوهرات الفاخرة، يعرض بوتيك بوشرون في ڤيلاجيو مول مجموعات الدار الأبرز: Nature، وQuatre (التي تحتفل بمرور 20 عامًا على إطلاقها هذا العام)، بالإضافة إلى Serpent Bohème، وهي مجموعات المجوهرات التي رسّخت مكانة دار بوشرون في مصاف أرقى وأحدث دور المجوهرات الفرنسية الراقية. يقع المتجر في قسم ڤيا دومو في ڤيلاجيو مول.

شاركها.
Exit mobile version