وفي منافسات السهام, حقق المنتخب السعودي للسهام، الميدالية الفضية والمركز الثاني لمنافسات القوس الأولمبي للفرق، في افتتاح منافسات السهام بنادي الثقة بالشارقة, وحقق الرامي أحمد بناجه، المركز الثالث والميدالية البرونزية لمسابقة القوس الأولمبي، في حين تأهل عبدالله العبداللطيف ورؤى الكعبي، إلى نهائيات المسابقة التي تقام غداً، بالإضافة لنهائيات الزوجي المختلط.

وتأهل المنتخب السعودي لكرة السلة 3 × 3 للسيدات، إلى نصف نهائي المسابقة بعد أن حل بالمركز الثاني في جدول الترتيب العام، مع نهاية منافسات اليوم الأول للمسابقة التي أقيمت اليوم في نادي الثقة بالشارقة.

وفاز الأخضر في لقائه الافتتاحي على فريق الإمارات (ب) بنتيجة 8-21، ثم خسر لقائه الثاني أمام الكويت بنتيجة 21 – 5، قبل أن يتغلب في اللقاء الأخير على الفريق الإماراتي (أ) بنتيجة 6-12.

وواصل المنتخب السعودي للجولف، احتلاله للمركز الثالث في جدول ترتيب الفرق، عقب نهاية منافسات اليوم الثاني من مسابقة الجولف، التي تختتم اليوم، حيث تمكن الأخضر، من رفع رصيده النقطي في سلم الترتيب، اثر تحقيق سعود القصيبي 83 ضربة متقدماً 4 مراكز في جدول ترتيب الفردي بنيله المركز التاسع، وعبدالعزيز المديميغ 90 ضربة بالمركز العاشر، وخالد المديميغ 89 ضربة بالمركز العاشر مكرر.

وتأهل لاعب المنتخب السعودي للبلياردو خالد الغامدي لنصف نهائي مسابقة التسع كرات التي أقيمت منافساتها أمس، ويختتم أخضر البلياردو مشاركته بالدورة عندما يلاقي نظيره البحريني في افتتاح منافسات زوجي الـ9 كرات غداً، بالثنائي خالد الغامدي وعبدالرحمن الموسى.

شاركها.
Exit mobile version