❖ عبد المجيد آيت الكزار

يحل الغرافة ضيفا ثقيلا على الشمال في المباراة التي يستضيفها استاد البيت في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين والأخيرة من دوري نجوم إكسبو.

وتكتسي المباراة أهمية بالغة بالنسبة للغرافة لأنه لا يزال يطمح لإنهاء الدوري بمركز الوصافة بعد أن خسر المنافسة على اللقب لصالح السد الذي حسمه في الجولة الماضية، ويحتل “الفهود” المركز الثالث برصيد 44 نقطة متأخرين بفارق الأهداف عن الريان المتمسك بالمركز الثاني، في المقابل أنجز الشمال الذي يحتل المركز التاسع برصيد 22 نقطة بنجاح مهمة البقاء التي نافس بكل قوة من أجل تحقيقها ولم يتبق له من طموح في الدوري سوى إنهاء البطولة في أفضل ممركز ممكن.

مارتينز: نستهدف للمركز الثاني

قال البرتغالي بيدرو مارتينز مدرب الغرافة إنه يسعى لإنهاء الدوري في المركز الثاني، ولذلك لا خيار لفريقه في المباراة الصعبة أمام الشمال سوى تحقيق الفوز.وعبر عن تقديره للشمال قائلا انه فريق منظم جدا ويملك لاعبين مميزين ويقودهم مدرب جيد وقد ظهر بمستوى جيد جدا ويحتل مركزا مريحا بجدول الترتيب.

وأضاف مارتينز في تصريحاته أنه يركز على أداء فريقه فقط في هذه المباراة والتي يتوجب فيها عليه القيام بواجبه على أكمل وجه وتقديم ما هو مطلوب منه. وأشار إلى أن الأمر الإيجابي قبل خوض المباراة هو عدم وجود أي إصابات بين صفوف اللاعبين وأن كل اللاعبين بحالة جيدة.

اسباغي: نسعى لتحسين موقعنا

شدد بويا اسباغي مدرب الشمال على صعوبة مواجهة الغرافة لأنه فريق جيد لديه لاعبون على أعلى مستوى ويتطلع للفوز أملا في الحصول على المركز الثاني، وتابع مدرب الشمال قائلا: ندرك أن المواجهة ستكون صعبة، لكننا سنبذل أقصى ما في وسعنا، وسنلعب من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط وإنهاء الموسم بشكل مميز، وفي أفضل ترتيب ممكن بجدول الدوري.

وأشار مدرب الشمال إلى أن الوقت لم يكن كبيرا بعد مباراة السد الأخيرة في الجولة الحادية والعشرين، مشيراً إلى أن الفارق تمثل في ثلاثة أيام فقط حاول خلالها الجهاز الفني التحضير لمباراة الغرافة بعد عملية استشفاء سريعة.

شاركها.
Exit mobile version