محمود النصيري

 

أكد سعادة الشيخ خليفة بن حسن آل ثاني رئيس نادي الوكرة ان اللاعبين يستحقون هذه الاحتفالية لانهم كانوا ابطالا وبذلوا جهودا كبيرة من اجل التتويج بكأس الفخر والعز مشيرا في الوقت ذاته ان اهل الوكرة يحتاجون لهذه الفرحة التي جاءت بعد ابتعاد طويل عن منصات التتويج وقال الشيخ في تصريح خاص لـ الشرق خلال الحفل” الآن علينا أن نطوي صفحة هذا التتويج وان نركز على الاستحقاق القادم وهو بطولة كأس سمو الأمير، والتي تعد بطولة غالية على الجميع، ولا بد من التأكيد ان هذا التتويج لم يأت من فراغ بل نحن نجني ثمار الجهود التي بذلت على مدار 6 اعوام”.

 وبسؤاله عن مستقبل المدرب الوطني علي رحمة المري قال رئيس النادي ان مدرب الوكرة مستمر في قيادة الفريق خلال الموسم المقبل بعدما اعاد الفريق الى منصة التتويجات مشيرا في الوقت ذاته ان المحترفين ايضا مستمرون مع الوكرة في الموسم الكروي القادم.

وحول مدى وجود نية لدى الاتحاد القطري لكرة القدم لرفع الايقاف عن شخصه في الفترة المقبلة أكد رئيس الوكرة ان هناك وعودا برفع الايقاف في حال تأهل الفريق إلى نهائي كأس سمو الأمير المفدى لكرة القدم.

تجدر الإشارة إلى أن السيد جاسم بن راشد البوعينين رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم قد حضر الاحتفالية الوكراوية وقدم التهاني لرئيس الوكرة وأعضاء مجلس الإدارة

شاركها.
Exit mobile version