آفاق جديدة مع آي فلاي

استعد لتحدي الجاذبية بشكل لم يسبق له مثيل، حيث تعلن كويست – أكبر مدينة ترفيهية داخلية في قطر – عن الافتتاح الكبير لآي فلاي كويست، تجربة التحليق الداخلي المبهرة.

آي فلاي كويست تمثل إضافة مهمة إلى مجموعة ألعاب كويست ذات المستوى العالمي. ستتاح للضيوف فرصة التحليق في الهواء في نفق الرياح العمودي الحديث، والاستمتاع بإحساس السقوط الحر في محيط آمن تحت إشراف مدربين خبراء.

 

 

علّق هيكو إنجلز، المدير العام لشركة كويست قائلًا: “يسعدنا تقديم آي فلاي لضيوفنا في كويست. كونها أكبر مدينة ترفيهية داخلية في قطر ووجهة محبوبة للكثيرين، فإن تفانينا يكمن في تقديم تجارب تتجاوز المألوف. وتجسد آي فلاي هذا الالتزام بشكل مثالي، وتعد مغامرة استثنائية. كما تمثل تجربة التحليق الداخلي هذه علامة فارقة لكل من كويست وقطر، مما تدفعنا إلى آفاق جديدة من الإثارة والابتكار”.

تم تصميم آي فلاي لتلبية احتياجات كل من المبتدئين والمتمرسين، مما يوفر فرصة مميزة للأفراد من جميع مستويات المهارة لتجربة متعة التحليق. تتميز اللعبة بنفق عمودي مجهز بأحدث التقنيات لضمان تجربة آمنة لا تُنسى لكل ضيف.

 

 

“يشكل افتتاح آي فلاي كويست علامة بارزة لشركة آي فلاي مع إطلاق النفق الجديد والرائد جي إي إن 9 بطول 10.5 قدم داخل مدينة ترفيهية داخلية مرموقة. هذا هو النفق العمودي الأول من نوع  جي إي إن 9 بطول 10.5 قدم الذي يُفتتح داخل مبنى قائم، ونحن سعداء وفخورون بأن كويست اختارت التعاون معنا لتحقيق حلم التحليق في قطر”، كما قال بن فيلبوت، مدير التطوير العالمي في آي فلاي.

تمثل كويست محطة التقاء بين الإبداع والإثارة، وتعد آي فلاي أحدث إضافة إلى المجموعة الرائعة التي تضمها عائلتنا، حيث تتضمن أكثر من 30 لعبة ووجهة ترفيهية متنوعة، وتقدّم مزيجاً من ألعاب التشويق والحماس، ألعاب المحاكاة التي يتم التحكم بها عن طريق الوسائط وتجارب الواقع الافتراضي، ألعاب الركوب المخصصة للأطفال، ومرافق مناسبة للعائلات التي تقدم تجربة لا مثيل لها في الدوحة.

استوحت كويست ألعابها وتصاميمها من مفهوم الزمن، إذ تنقسم المدينة الترفيهية إلى ثلاثة أبعاد زمنية تمثّل الماضي، والحاضر والمستقبل. قرية أوريكس، وهي تصور لماضٍ عربيٍ قديم. مدينة الخيال، وهي انعكاس لحاضر عجيب. الجاذبية الكونية التي تشكل بوابة إلى الفضاء في المستقبل. كما يضم كل بُعد زمني شخصيات ساحرة تسرد قصصها عندما يشرع الضيوف في مغامرات شيقة ضمن مجموعة من الألعاب والمرافق المتميزة المعززة بالوسائط والمتمحورة كل منها حول قصة معيّنة.

ومما لا شك فيه، أن محبي التشويق سيشعرون بسعادة غامرة عندما يعلمون أن كويست هي موطن لألعاب ركوب مذهلة من الطراز العالمي والمعتمدة من موسوعة غينيس العالمية، و أنها تحتضن أطول أفعوانية داخلية في العالم (قطار إبك) وأطول برج هبوط داخلي في العالم (العاصفة البركانية). ومن بين ألعاب الركوب التي تتميز بها كويست، المسرح الطائر (أجنحة القدر)، البندول المتأرجح المليء بالمغامرة (الجاذبية المتأرجحة)، الأفعوانية الأحادية التي يتحكم فيها الراكب (أرجوحة الزمن) وغيرها من ألعاب المغامرات الممتعة.

تُعد كويست جزءاً من واحة الدوحة، التي تقع في مشيرب قلب المدينة النابض، المركز الترفيهي الأول في العاصمة. يشتمل المشروع الفاخر ذو الاستخدامات المتعددة والوجهة الشاملة على فندق بانيان تري المذهل من فئة الخمس نجوم وأجنحة بانيان تري السكنية الرائعة ومتجر الأزياء الفرنسي المرموق “برنتان” و”كويست” المدينة الترفيهية الداخلية الأولى من نوعها في قطر، إلى جانب صالات سينما فوكس المتطورة ومركز للبولينج.

لا تفوت فرصتك في التحليق الداخلي مع آي فلاي كويست. احجز مغامرتك اليوم!

شاركها.
Exit mobile version