بمناسبة شهر رمضان الكريم و عيد الفطر  المبارك

الدوحة – الشرق

مع قرابة انتهاء شهر رمضان المبارك وحلول عيد الفطر السعيد، يسرّ قسم السيارات المملوكة مسبقاً لدى آل عبدالغني موتورز الإعلان عن العروض الترويجية المميزة حيث أننا ملتزمون بالاحتفال بهذه اللحظات المباركة من خلال تقديم فوائد حصرية لعملائنا الكرام.

خلال هذه الفترة، يدرك قسم السيارات المملوكة مسبقاً لدى آل عبدالغني موتورز أهمية تقديم قيمة استثنائية و راحة للأفراد و العائلات و الشركات الباحثين عن سيارات مملوكة مسبقاً ذات جودة عالية.

حيث يمكن للعملاء اكتشاف السيارة المثالية التي تناسب متطلباتهم وميزانيتهم من خلال تشكيلة واسعة تخضع للفحص بدقة، بينما تستمتعون بفوائد إضافية مصممة خصيصاً لهذا الموسم. تشمل العروض:

قسائم وقود بقيمة 2.000 ر.ق. لجميع السيارات المباعة لكل من الأفراد والعائلات و الشركات.

قسائم غسيل هيكل السيارة بقيمة 120 ر.ق. لجميع السيارات المباعة لكل من الأفراد والعائلات و الشركات.

قسائم إضافية بقيمة 1.000 ر.ق. تصرف بمراكز خدمات ما بعد البيع لدينا للسيارات المباعة من تويوتا و لكزس فقط. 

ندعو الجميع لزيارة صالة عرض السيارات المملوكة مسبقاً لدى آل عبدالغني موتورز و الاستفادة من عروضنا المميزة بينما نحتفل بهذه المناسبات المواتية معاً. تجدوننا على الطريق الدائري الثالث، مبنى لكزس، الطابق B1.

العرض ساري حتى 30 إبريل 2024.

قوموا بمشاركتنا في فرحة رمضان وعيد الفطر المبارك مع قسم السيارات المملوكة مسبقاً لدى آل عبدالغني موتورز واكتشفوا السيارة المملوكة مسبقاً المثالية لنمط حياتكم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة preowned.aamotors.com.

آل عبد الغني موتورز

آل عبد الغني موتورز شركة وطنية في قطاع السيارات والتنقل منذ عام 1958، وموزع معتمد لسيارات تويوتا ولكزس في قطر. تعمل آل عبد الغني موتورز على تحقيق رؤيتها لتكون لها الريادة في مجال التنقل. تقدم آل عبد الغني موتورز العديد من الخدمات والمنتجات المختلفة، بما في ذلك تأجير السيارات، ومبيعات السيارات المستعملة، ومبيعات المعدات الثقيلة، ومراكز خدمة السيارات، وخدمات التنقل الأخرى.

شاركها.
Exit mobile version