من إقامات مميزة إلى تجارب حصرية لتناول الطعام

الدوحة – الشرق

يعلن فندق فيرمونت الدوحة عن إطلاق باقة من العروض الفاخرة خلال عيد الفطر. من إقامات مميزة إلى تجارب حصرية لتناول الطعام إحتفالاً بالعيد  والمصممة خصيصًا لخلق لحظات عائلية إستثنائية لتجربة راقية تفوق التوقعات.

لحظات عائلية صيفية

عرض العائلة صمم خصيصاً لإسعادهم، حيث يمكن للعائلات الإستفادة من خصم يصل الي 50 % عند حجز غرفة ثانية مع  فرصة الإستمتاع بوجبة إفطار فاخرة في مطعم فايا.

لحظات من الهدوء والإسترخاء في إنتظار الأباء بينما ينشغل الأطفال بمجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية في نادي فيرمونت للأطفال، بالإضافة إلى إمكانية الدخول المجاني لنادي باغاتيل لضمان خلق ذكريات عائلية راقية لا تنسى.

إستمتع ببرانش العيد في حديقة مميزة سيكون محبي تجارب الطعام الفريدة على موعد خاص لبرانش في الحديقة الساحرة في مطعم سيرا خلال عيد الفطر. نكهات عربية تقليدية غنية وأطباق الخاصة ستكون متاحة ابتداءً  من اليوم الثاني لعيد الفطر ولمدة يومين من الساعة 1 إلى الساعة 4 مساءً. السعر هو 295 ريال قطري للفرد، شاملة مشروبات غازية.

سلة حلويات العيد من ردهة دوم

قدم لأحبابك هدية فاخرة مع سلة حلويات العيد المميزة المقدمة من ردهة دوم، حيث تشكيلة واسعة من الكعك، الحلويات والشوكلاتة صنعت خصيصاً للإحتفاء بالعيد. ستضفي ردهة دوم بصمتها الخاصة خلال هذه المناسبة المبهجة بتقديم كعكة مون لايت المصنوعة بإتقان علي يد الشيف الفرنسي رومان كاستل.

تبدأ الأسعار من 750 ريال قطري للمجموعة المتوسطة الحجم.

تلذذ بمذاق الشاي الكلاسيكي ودلل نفسك بتجارب فاخرة

إكتشف تجربة مفعمة بالرفاهية والفخامة تبدأ بتناول الشاي اللذيذ متبوعاً بتجربة تدليك في المنتجع الصحي لفيرمونت الدوحة لتجديد الطاقة والحيوية.

السعر هو 1200 ريال قطري لجلستين للمساج لمدة 50 دقيقة، بالإضافة إلى شاي ما بعد الظهيرة لشخصين.

جلسة مساج ثنائية لك ولطفلك :-

اصنع ذكريات لا تنسى ودلل أطفالك الصغار من خلال الحصول علي جلسة التدليك الثنائية التي يقدمها لك المنتج الصحي لفرمونت، حيث يمكنك الإستمتاع بجلسة مساج لمدة 30 دقيقة. الأسعار تبدأ من 750 ريال قطري.

إستمتع بأجواء عيد الفطر الإحتفالية المليئة بالأنشطة والعروض المميزة في فندق فيرمونت الدوحة.

فيرمونت :-

فنادق ومنتجعات فيرمونت هي مجموعة منقطعة النظير تضم أكثر من 90 فندقًا إستثنائيًا حيث يتم الإحتفال بلحظات حياة عظيمة النابعة من القلب ولا تنسى بعد أي زيارة. منذ عام 1907، أنشأ فيرمونت فنادق رائعة وذات أهداف مميزة، غنية بالطابع الشخصي ومرتبطة ارتباطًا وثيقًا بتاريخ وثقافة ومجتمع وجهاتها. أماكن مثل بلازا في مدينة نيويورك، سافوي في لندن، فيرمونت سان فرانسيسكو، فيرمونت بانف سبرينغز في كندا، وفندق فيرمونت بيس في شنغهاي، وفيرمونت النخلة في دبي.

 

 

تشتهر فنادق فيرمونت بخدماتها الجذابة، الأماكن العامة المذهلة، المأكولات المستوحاة محليًا، والصالات الشهيرة. تفخر أيضًا بنهجها الرائد في الضيافة والريادة في ممارسات الإستدامة والسياحة المسؤولة. يعتبر فيرمونت جزء من أكور، مجموعة ضيافة عالمية رائدة تتألف من 5400 فندقاً ومنتجعاَ سياحياً في أكثر من 110 دولة.

 

كما يعتبر فيرمونت علامة تجارية مشاركة في ALL – Accor Live Limitless برنامج ولاء لأسلوب الحياة يوفر فرصة الوصول إلى مجموعة متنوعة من المكافآت والخدمات والتجارب.

 

شاركها.
Exit mobile version