بحضور  ناصر عادل الغانم نائب الرئيس التنفيذي للشركة الكويتية

ناصر الغانم: السحب الكبير هو طريقتنا للتعبير عن شكرنا لأهل قطر وزبائننا الأعزاء على دعمهم الدائم

نتطلع إلى استمرار دعمكم وثقتكم في “سيتي هايبر ماركت قطر”، ونعدكم بمزيد من المفاجآت

يعد “سيتي هايبر ماركت قطر” رمزا للتميز في المشهد التجزئي، مقدما مجموعة متنوعة من المنتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية

تميز العرض بفرصة الفوز عند التسوق مقابل 50 ريالا قطريا من خمس جوائز نصف شهرية بقيمة 100,000 ريال قطري والجائزة الكبرى بقيمة 500،000 ريال قطري

 

قامت سيتي هايبر ماركت بالإعلان عن الفائز بجائزة السحب النهائي بقيمة نصف مليون ريال قطري السيد/هادي نبيل سمعان في حفل توزيع أقيم بالمتجر الكائن في منطقة سلوى على إشارات رامادا. وحضر الحفل كل من الفائزين بالجوائز الشهرية والنهائية بالإضافة إلى الإدارة العليا للشركة برئاسة نائب الرئيس التنفيذي ا/ ناصر الغانم. 

وتمتع الحدث بفعاليات ممتعة للعائلات والأطفال وبمشاركة واسعة من العملاء الكرام الذين ساهموا في جعل العرض نجاحًا كبيرًا  منذ إطلاقه في شهر ديسمبر الماضي. حيث تميز العرض بفرصة الفوز عند التسوق مقابل 50 ريالا قطريا من خمس جوائز نصف شهرية بقيمة 100,000 ريال قطري والجائزة الكبرى بقيمة 500،000 ريال قطري،

أعرب السيد ناصر الغانم، نائب الرئيس التنفيذي لـ “سيتي هايبر ماركت”، عن حماسه لهذه المناسبة الهامة، قائلاً: “نحن فخورون بوجودنا في دولة قطر ونعتز بتقديم تجربة التسوق المميزة لسيتي هايبر ماركت إلى مدينة الدوحة النابضة بالحياة. إن حدث السحب الكبير هو طريقتنا للتعبير عن شكرنا لأهل قطر وزبائننا الأعزاء على دعمهم الدائم واستقبالهم لنا بذراعين مفتوحتين في مجتمعهم.

 

 

 

يعتبر هذا الإعلان فرصة لنشكر جميع الزبائن الذين شاركوا في الحدث وساهموا في جعله لحظة لا تنسى. نتطلع إلى استمرار دعمكم وثقتكم في “سيتي هايبر ماركت قطر”، ونعدكم بمزيد من الأحداث والمفاجآت في المستقبل”.

يعد “سيتي هايبر ماركت قطر” رمزا للتميز في المشهد التجزئي، مقدما مجموعة متنوعة من المنتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية. من خلال التزامها برضا العملاء والمشاركة المجتمعية، تهدف “سيتي هايبر ماركت قطر” إلى أن تصبح الوجهة التسوقية المفضلة للسكان والزوار على حد سواء.

يحتضن المتجر العديد من الأقسام لتلبية جميع احتياجات المستهلكين، تتنوّع بين مختلف أصناف المأكولات الطازجة والمجمّدة والمشروبات ومنتجات الألبان، وأيضًا السلع والمنتجات الأساسية غير الغذائية مثل منتجات النظافة واحتياجات الأطفال ورعاية الحيوانات الأليفة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء استكشاف العديد من موديلات الأزياء للرجال والنساء والأطفال وأحدث ألعاب الأطفال والأجهزة الإلكترونية ومنتجات العناية بالصحة والجمال.

يتميز قسم نمط الحياة الصحية في سيتي هايبر ماركت بوجود خيارات كثيرة من الأطعمة والأغذية العضوية والنباتية، وتلك التي يبحث عنها من يتبعون حمية غذائية خاصة، جنبًا إلى جنبٍ مع تشكيلة واسعة من المنتجات والسلع المستوردة من المملكة المتحدة والولايات المتحدة من أجل تلبية احتياجات مختلف الجاليات والمجتمعات الموجودة بالدوحة مثل العرب والآسيويين والأمريكيين والأوروبيين وغير ذلك الكثير.

 

 

 

ولعل الأبرز في سيتي هايبر ماركت شراكته الحصرية مع ويتروز، العلامة التجارية الرائدة في المملكة المتحدة والتي أصبحت منتجاته متاحة لأول مرة في قطر من خلال هذا الفرع. كذلك، يضم أحد أكبر أقسام الأدوات المنزلية في الدولة والتي تقدّم للمستهلكين منتجات حصرية تحمل العلامة التجارية، سيتي. تبرز هذه العلامة التجارية التي صممتها الشركة من خلال ما توفّره للعملاء من المنتجات الغذائية وغير الغذائية، مما يجسد التزامها الراسخ بتقديم منتجات عالية الجودة بأسعار معقولة للغاية، كما يوجد تعاون وثيق بين سيتي هايبر ماركت وعددٍ من أبرز الشركاء والشركات الشهيرة لطرح منتجاتهم بهذا الفرع مثل ناصر سبورتس وجمبو للإلكترونيات وودن بيكري ودايسو.

ويُشار إلى أن سيتي هايبر ماركت تمكّن منذ تأسيسه في مارس 1999 بمنطقة الشويخ في الكويت، من ترسيخ مكانته في مجال البيع بالتجزئة والتوسّع في 13 موقعًا في شتى أنحاء الكويت. ويعد افتتاح الفرع الجديد بدولة قطر نقلة نوعية في مسيرته، حيث ينقل تجربة تسوق عالمية المستوى إلى السوق القطري.

 

 

 

 

رؤية طموحة

كشركة كويتية تأسست عام 1999، يتمتّع سيتي هايبر ماركت بإرث عريق في مجال البيع بالتجزئة يمتد على مدار 24 عامًا. منذ انطلاقته، يتبنى سيتي هايبر ماركت رؤية طموحة تركّز على العملاء في المقام الأول انسجامًا مع التزامه المتمثّل في توفير المنتجات والسلع عالية الجودة بأسعار تنافسية، ومنحهم قيمة مضافة من خلال تجربة تسوّق عصرية ومجزية في آن واحد. وفق استراتيجية تقدّمية، يواصل سيتي هايبر ماركت توسيع نطاق وجوده في السوق، إذ تضم شبكة فروعه حاليًا 13 فرعًا في مختلف أنحاء الكويت – مصممة وفق أحدث معايير التسوّق العالمية.

تحت شعار “عالم من الخيارات”، يفخر سيتي هايبر ماركت بكونه وجهة شاملة لكل ما يحتاجه المستهلكين في المجتمعات التي يعمل بها، إذ يحتضن تشكيلة واسعة من المنتجات بدءًا من المنتجات التي تحمل علامات تجارية خاصة، والمخصصة لنمط الحياة الصحي، والمنتجات المستوردة حتى الأدوات المنزلية، بالإضافة إلى شراكاته الاستراتيجية مع العديد من العلامات التجارية الأكثر شهرة حول العالم في مجال الأزياء والإلكترونيات والمواد الغذائية. يضمن متجر التجزئة الكويتي لرواده الاستمتاع بتجربة تسوّق استثنائية يقترن فيها الوصول إلى مجموعة واسعة من المنتجات بثقة عالية في جودتها والأسعار المناسبة.

شاركها.
Exit mobile version