كرر رجل الأعمال الأميركي ومؤلف الكتاب الشهير «الأب الغني، الأب الفقير» روبورت كيوساكي دعوته الأشخاص إلى شراء عملة بيتكوين المشفرة، مشيراً إلى إحدى قواعده للاستثمار الناجح وهي «المكسب يتحقق عن الشراء وليس البيع».

وقال كيوساكي في منشور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إكس -تويتر سابقاً- «أشعر بالإحباط عندما أشجع الناس على شراء البيتكوين وأتلقى الكثير من الأعذار الواهية».

.

متى يتحقق المكسب؟

وأضاف مؤلف كتاب «الأب الغني، الأب الفقير» أن «العذر الأكثر شيوعاً.. البيتكوين باهظ الثمن»، معقباً سعر البيتكوين «مرتفع لكن ليس بالقدر الذي قد يصل إليه».

وأوضح كيوساكي «أكرر ببساطة درس والدي الغني في الاستثمار.. تتحقق أرباحك عندما تشتري وليس عندما تبيع».

رجل الأعمال الأميركي تابع «نتمنى جميعاً لو اشترينا البيتكوين عندما كان سعرها 10 دولارات، لكن تلك الأيام ولت منذ زمن بعيد، لا تكن خاسراً واشترِ القليل، ما تستطيع تحمله واستمر في الشراء».

توقعات كيوساكي للبيتكوين

وكان مؤلف كتاب «الأب الغني، الأب الفقير» قد قال في وقت سابق من يونيو حزيران 2024 «عملة بيتكوين المشفرة هي أسهل طريقة لأي شخص كي يصبح مليونيراً».

وأضاف كيوساكي وقتها «أنا واثق من أن سعر البيتكوين سيصل إلى 350 ألف دولار في وقت ما في عام 2024».

وكان كيوساكي قد نصح متابعيه في مارس آذار الماضي بسرعة شراء البيتكوين والذهب والفضة، متوقعاً وقتها أن يصل سعر البيتكوين إلى 100 ألف دولار بحلول سبتمبر أيلول 2024.

شاركها.
Exit mobile version