توفر شركة ال مطلق لعملائها ارخص اسعار تخزين الاثاث بالرياض حيث أن لديها أفضل مستودعات تخزين الاثاث المؤمنة جيداً للحفاظ على العفش من أي ضرر كما تقدم خدمة فك وتركيب العفش وكذلك نقل الاثاث بالرياض .

اسعار شركة تخزين اثاث بالرياض

عزيزي العميل إذا كنت تبحث عن شركة تقدم ارخص اسعار تخزين الاثاث بالرياض ، فإن التعامل معنا هو خيارك الصحيح ، حيث نهتم دائمًا بتقديم أقل سعر لك.

منذ بداية تأسيسها وحتى اليوم ، نقدم أيضًا عددًا كبيرًا من العروض الممتازة التي تعادل دفع نصف المبلغ فقط وخصم النصف الآخر.

وتجدر الإشارة إلى أن أسعار تخزين الأثاث في الرياض تختلف حسب نظام التخزين المناسب المطلوب.

يختلف التخزين السنوي عن التخزين الشهري للأنظمة الأخرى. لكن لا تقلق لأن السعر في النهاية لا يزال بسيطًا ومناسبًا للجميع أفضل من أسعار الشركات الأخرى.

تقدم لك شركتنا خدمة تخزين الأثاث بضمان حيث أننا نعلم مدى قلقك على الأثاث خلال فترة التخزين ، لذلك نسعى جاهدين لتهدئة عقلك وإزالة القلق من قلوبكم.

لهذا السبب نقدم لك ضمانًا بمجرد استئجار خدمة التخزين ، ويكون هذا الضمان مكتوبًا بعدد قطع الأثاث الموجودة بها وفي الحالة التي توجد بها.

وأنواع القطع والمزيد من البيانات التي تضمن عدم تغيير أو فقد الأثاث أثناء عملية التخزين.

يضمن لك هذا الضمان أيضًا أنك ستتلقى أثاثك في الوقت المتفق عليه بنفس الحالة التى تم التخزين بها دون حدوث أي تغييرات.

يجب أن نعلمك أنه في حالة وجود أي خلل في أي من الجوانب التي يغطيها الضمان دون أي تدخل من جانبك ، فإن الشركة ستكون مسؤولة عن تعويض الضرر.

معنا لا داعي للقلق على الإطلاق ، سواء أثناء نقل الأمتعة إلى مستودعاتنا أو أثناء عملية التخزين بأكملها.

افضل مستودعات تخزين الاثاث بالرياض 

نقدم لك أفضل اسعار تخزين الاثاث بالرياض بالإضافة إلى توفير أفضل مخازن تخزين الأثاث ، لدينا العديد من المتاجر التي أثبتت نفسها على مستوى عالٍ.

يحتوي على العديد من الإمكانيات والوسائل التي تساعد في الحفاظ على الأثاث بداخله ، فمثلاً يحتوي على كاميرات مراقبة بحيث تظل المحلات تحت المراقبة طوال اليوم.

كما أنها مزودة بأجهزة إنذار في حالة حدوث أي كارثة طبيعية ، بالإضافة إلى مساحتها الكبيرة مما أتاح لها إيواء كمية كبيرة من الأثاث والأمتعة بمختلف أنواعها لجميع العملاء.

وتجدر الإشارة إلى أن المخازن تم تجهيزها بعدد كبير من عمال النظافة ، الذين يقومون دائمًا بتنظيف المحل وإزالة الغبار حتى لا يلوث أثاث العميل ، بغض النظر عن وقت التخزين.

كما قمنا بالتعاقد مع أكبر شركات مكافحة الآفات للحضور بانتظام لمكافحة جميع أنواع الحشرات التي قد تكون موجودة داخل المخازن.

معنا لا تقلق من أي شئ يحدث لعفشك سيكون أثاثك آمنًا دائمًا ولن يتعرض للتلف أو الضياع أو السرقة أو التلف.

شاركها.
Exit mobile version